لا يسعك الفوز في مشاجرة مع زبونك - بالإضافة إلى 49 قاعدة أخرى لتوفير خدمة ممتازة

لا يسعك الفوز في مشاجرة مع زبونك - بالإضافة إلى 49 قاعدة أخرى لتوفير خدمة ممتازة

تأليف:

توم ماركرت

دار النشر:

العبيكان للنشر

56.35 ر.س كيف تتحقق من رضى زبائنك وسعادتهم؟ إن ذلك يحصل باتباع النصائح الحكيمة في كتاب (لا يسعك الفوز في مشاجرة مع زبونك). إن قواعد توم ماركرت الخمسين الأساسية، والمعروضة بطريقة واضحة ومرحة، تكشف عن سر إرضاء الزبائن وإبقائهم، بما في ذلك معرفة منتجاتك جيداًًَ، وعدم قول: (لا) للزبون أبداًً، وطلب المساعدة متى احتجت إليها، إلى عدم الشجار مع الزبائن بالطبع. اقرأ قواعد ماركرت وطبقها يومياً، ثم شاهد كيف تزدهر تجارتك ومهنتك! (إن قواعد توم ماركرت هي ذكية، ومرحة في بعض الأحيان، ودائماً عن الربح بالنقود). تشارلي بيكر المدير العام السابق لشركة ستار بكس. العبيكان للنشر

تفاصيل الكتاب
  • ردمك (ISBN):9789960545363
  • تأليف:توم ماركرت
  • دار النشر:العبيكان للنشر
  • التصنيف:الإدارة والأعمال
  • اللغة:العربية
  • سنة النشر:2011
  • عدد الصفحات:83
  • الغلاف:غلاف ورقي
  • الوزن (كجم):0.21
ردمك (ISBN)9789960545363
دار النشرالعبيكان للنشر
التصنيفالإدارة والأعمال
اللغةالعربية
سنة النشر2011
عدد الصفحات83
الغلافغلاف ورقي
الوزن (كجم)0.21

نبذه عن الكتاب

كيف تتحقق من رضى زبائنك وسعادتهم؟ إن ذلك يحصل باتباع النصائح الحكيمة في كتاب (لا يسعك الفوز في مشاجرة مع زبونك). إن قواعد توم ماركرت الخمسين الأساسية، والمعروضة بطريقة واضحة ومرحة، تكشف عن سر إرضاء الزبائن وإبقائهم، بما في ذلك معرفة منتجاتك جيداًًَ، وعدم قول: (لا) للزبون أبداًً، وطلب المساعدة متى احتجت إليها، إلى عدم الشجار مع الزبائن بالطبع. اقرأ قواعد ماركرت وطبقها يومياً، ثم شاهد كيف تزدهر تجارتك ومهنتك! (إن قواعد توم ماركرت هي ذكية، ومرحة في بعض الأحيان، ودائماً عن الربح بالنقود). تشارلي بيكر المدير العام السابق لشركة ستار بكس. العبيكان للنشر