التسويق الاستراتيجي - الجزء الأول

التسويق الاستراتيجي - الجزء الأول

كيف تحول المنتج التافه إلى أكثر مبيعا

تأليف:

دكتور مصطفى نوارج

دار النشر : Marketing castle
51.43 ر.س "يستطيع المنافسون تقديم منتجات شبيهة .. بأسعار شبيهة. والشركات علشان تتميز .. قدامها طريق من اتنين: إما تطوير المنتج: زي تسلا وأيفون .. وده بيتكلف مليارات أو بالتوجه إلى عملاء محدش خد باله منهم .. وده بيتكلف ""عشين"" جنيه أهلًا بكم في عالم التسويق الاستراتيجي.. الذي لا يحتاج إلى أموال بقدر ما يحتاج إلى أفكار إبداعية.. فيها قوة ملاحظة.. قادرة على اكتشاف شرائح جديدة، لديها احتياجات لم يتم إرضاؤها بعد. ثم برسالة تسويقية مؤثرة .. أقدر أخاطب هذه الشريحة ، وأكتسحها، ويستحيل على أي منافس اللحاق بي. يللا نشوف ازاي .." المزيد من التفاصيل
نبذه عن الكتاب

"يستطيع المنافسون تقديم منتجات شبيهة .. بأسعار شبيهة. والشركات علشان تتميز .. قدامها طريق من اتنين: إما تطوير المنتج: زي تسلا وأيفون .. وده بيتكلف مليارات أو بالتوجه إلى عملاء محدش خد باله منهم .. وده بيتكلف ""عشين"" جنيه أهلًا بكم في عالم التسويق الاستراتيجي.. الذي لا يحتاج إلى أموال بقدر ما يحتاج إلى أفكار إبداعية.. فيها قوة ملاحظة.. قادرة على اكتشاف شرائح جديدة، لديها احتياجات لم يتم إرضاؤها بعد. ثم برسالة تسويقية مؤثرة .. أقدر أخاطب هذه الشريحة ، وأكتسحها، ويستحيل على أي منافس اللحاق بي. يللا نشوف ازاي .."

تفاصيل الكتاب
  • ردمك (ISBN):9789778584189
  • تأليف:دكتور مصطفى نوارج
  • دار النشر:Marketing castle
  • التصنيف:الإدارة والأعمال
  • اللغة:العربية
  • سنة النشر:2022
  • عدد الصفحات:356
  • الغلاف:تغليف ورقي
  • الوزن (كجم):0.53
ردمك (ISBN)9789778584189
دار النشرMarketing castle
التصنيفالإدارة والأعمال
اللغةالعربية
سنة النشر2022
عدد الصفحات356
الغلافتغليف ورقي
الوزن (كجم)0.53

كتب ذات صلة

كتب لنفس البائع